رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر يوم لمعرض الكتاب 2023 امتى؟

آخر يوم لمعرض الكتاب 2023 امتى؟

معرض الكتاب من أهم الفعاليات التي ينتظرها القراء بسبب التجمع المتنوع للكتب والروايات التي يبحث عنها الكثير من عاشقي القراءة، فمن المعتاد أن تتلخص فترة المعرض في أيام معدودة تنطلق من أواخر يناير وتمتد لبداية فبراير فما هو آخر يوم لمعرض الكتاب 2023؟.

انطلق معرض الكتاب وفتح أبوابه أمام الجمهور يوم الأربعاء الموافق 25 يناير، ومنذ ذلك الحين وهو يكتبظ بالقراء الذين يحرصون على زيارته كل عام، حتى وإن تكلف الأمر المزيد من الوقت، حيث يأتي القراء من مختلف المحافظات لاقتناء كل ما يحتاجونه من كتب وروايات، إضافة إلى مقابلة بعض الكتاب المتواجدين بهذا الصرح الكبير.


​​​​​​​​​​​​​​

امتى آخر يوم لمعرض الكتاب 2023؟

ويتساءل عدد كبير من القراء، عن آخر يوم لمعرض الكتاب 2023 حتى يتمكنوا من الذهاب إليه قبل ذلك الموعد لإنجاز كل ما يرتبون له منذ فترة، فأحيانًا ما تحيل الأعمال وغيرها من المهام أمام البعض إلا أنه يتبقى أمامك فرصة تستطيع اقتناصها.

يستمر المعرض لمدة تبلغ 12 يومًا فقط من تاريخ انطلاقه، ليكون آخر يوم في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 بنسخته الـ 54 يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل.

فلايزال هناك وقت وإن كان محدود لزيارة معرض الكتاب، والاستمتاع بأجواءه الخاصة التي يغرم بها جميع عشاق القراءة، وحضور الفعاليات المختلفة، وغيرها.

وتتزامن فترة معرض الكتاب مع إجازة نصف العام للطلاب لمدارس والجامعات، حتى يتمكنوا من الاستفادة بالمعرض وحضور فعالياته المميزة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.