رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد باصات معرض الكتاب 2023 لسهولة التنقلات

مواعيد باصات معرض الكتاب 2023 لسهولة التنقلات

يحرص القراء على معرفة مواعيد باصات معرض الكتاب 2023 لسهولة التنقلات، والوصول إلى المكان بكل سهولة دون أن تضل الطريق، أو تشعر بالإرهاق بسبب صعوبة المواصلات.

يقام معرض الكتاب خلال الفترة من يوم 24 يناير ويستمر حتى يوم الاثنين الموافق 6 فبراير، بمقر مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس الكائن بمحافظة القاهرة.

​​​​​​​

مواعيد أتوبيسات معرض الكتاب 2023

هناك العديد من خطوط المواصلات التي يتاح من خلالها الذهاب لمعرض الكتاب بجميع المناطق المختلفة، حيث خصصت محافظة القاهرة 58 أوتوبيسًا للنقل العام من أجل خدمة زوار المعرض لتغطى أغلب مناطق القاهرة.

تبدأ مواعيد عمل أتوبيسات معرض الكتاب من الصباح الباكر، حيث يتمكن الزوار من إيجاد الأتوبيس في الميادين والمحطات المختلفة من الساعة 7 صباحًا.

ويتجمع الزوار من مختلف المناطق لتنطلق الأتوبيسات من مختلف الاتجاهات في طريقها إلى معرض الكتاب، ليتحرك أتوبيس كل 15 دقيقة على وجه التقريب لنقل الزوار من وإلى المعرض، وذلك حتى نهاية مواعيد معرض الكتاب.


​​​​​​​

مواعيد عمل معرض الكتاب

يفتح معرض الكتاب أبوابه أمام الجمهور من جميع المحافظات المختلفة، ابتداءً من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساء يوميًا عدا يوم الجمعة يفتح أمام القراء من الساعة 10 صباحًا لتمتد ساعات العمل حتى 9 مساء، بحسب ما ذكرته وزارة الثقافة المصرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.