رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم الساعة كم السبت 4 فبراير أمام سياتل الأمريكي؟

مباراة الأهلي اليوم الساعة كم السبت 4 فبراير أمام سياتل الأمريكي؟

حقق لاعبو القلعة الحمراء إنجاز تاريخي في كأس العالم للأندية 2023 باجتياز الدور التمهيدي والفوز على أوكلاند سيتي النيوزلاندي، ليصعد إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ويرغب عشاق النادي في التعرف مبارة الأهلي اليوم الساعة كم السبت 4 فبراير أمام سياتل الأمريكي.

 

كان الأهلي افتتح سلسلة منافساته في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، وذلك في الدور التمهيدي يوم 1 فبراير 2023، وقدم لاعبو الأهلي عرضاً قوياً لقى إعجاب متابعو كرة القدم حول العالم ونجحوا في التغلب على منافسهم بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء.

 

وبعد أن تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية سيكون عليه مواجهة فريق فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل دوري أبطال كونكاكاف.

وفي حالة تخطي لاعبو النادي الأهلي عقبة سياتل الأمريكي اليوم فسيكون قد نجحوا في حجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لينافس على الميدالية الفضية أو الذهبية بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

 

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في نسختها الجارية والتي تقام على أرض دولة المغرب، للمرة الثامنة في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي.

مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النادي الأهلي في مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت 4 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية