رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي وسياتل اليوم السبت 4 فبراير في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الأهلي وسياتل اليوم السبت 4 فبراير في كأس العالم للأندية

حجز لاعبو القلعة الحمراء بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال الأندرية 2023، بعد تغلبهم على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، ويرغب العديد من جمهور ومشجعي القلعة الحمراء في التعرف على معلق مباراة الأهلي وسياتل السبت 4 فبراير في كأس العالم للأندية.

وكانت فعاليات مونديال الأندية انطلقت اعتبارًا من يوم الأربعاء 1 يناير، ومن المقرر لها أن تستمر حتى يوم 11 فبراير الجاري، وذلك على أرض دولة المغرب مستضيفة البطولة في نسختها الحالية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد حدد الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندرية وعدد سبعة فرق وهي فريق ريال مدريد، وفريق الوداد المغربي، وفريق النادي الأهلي، ممثلاً عن قارة أفريقيا، فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، وفريق فلامنجو البرازيلي، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، وفريق الهلال السعودي.


ويشارك النادي الأهلي في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الثامنة في التاريخ، ويطمح لاعبوه لعبور الدور ربع النهائي ونصف النهائي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية التي لم يصل لها على مدار منافساته السابقة في البطولة حيث اكتفى فقط بالفوز مرتين بالميدالية البروزنية.

معلق مباراة الأهلي وسياتل اليوم

كشف قنوات الرياضية السعودية SSC الناقلة لفعاليات كأس العالم للأندية 2023 على القمر الصناعي النايلسات، عن هوية معلق مباراة الأهلي وسياتل اليوم، والتي ستُنقل على شاشة قناة SSC1 HD، وهو حماد العنزي، سعودي الجنسية، والذي بدأ مشواره في التعليق بداية من العام 2006.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية