رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2023؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2023؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2023 سؤال تردد كثيرًا بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع ظهور نتائج عدة لبعض المحافظات.

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى الحصول على النتائج لمعرفة مدى مستواهم من خلالها، حيث باتت من أهم ما ينتظره جميع المواطنين خلال تلك الفترة.

​​​​​​​

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الشرقية؟

أعلنت العديد من المحافظات نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول على مدار اليومين السابقين، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر إلكترونيًا.

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 137 ألفًا و250 طالبًا وطالبة، موزعين على 757 لجنة امتحانية ما بين 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية.

لاتزال أعمال التصحيح والمراجعة جارية في الكنترولات، حيث من المقرر أن تظهر بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ الدكتور ممدوح غراب، لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور خلال أيام وجيزة.

كانت قد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، واستمرت حتى يوم الأربعاء 25 يناير 2023 في مادة الدراسات الاجتماعية.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية تظهر أولًا إلكترونيًا عبر المديرية، ومن ثم يتم إتاحتها عبر المدارس المختلفة بالاسم ورقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.