رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2023 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2023 برقم الجلوس

يستطيع الطالب الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2023 برقم الجلوس، بعدما تم اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

بلغت نسبة النجاح العامة لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة كفر الشيخ 87.41%، بينما وصلت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 96.82%، واعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الأول

أدى امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول 63 ألفًا و 281 طالبًا وطالبه، تغيب منهم 196طالبًا، و حضر منهم الامتحانات 63 ألفًا و85 طالبًا، ونجح منهم 55 ألفًا و140طالبًا.

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس إلكترونيًا، ومعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول عليك الدخول على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ من هنــــا، وذلك عن طريق رقم الجلوس الخاص بك.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول كفر الشيخ بالاسم

يسهل على الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة تالتة إعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 بالاسم فقط، وذلك من خلال المدرس المختلفة التي تعمل على إتاحتها عبر الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدارس.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ في المدارس المختلفة بالاسم فقط، عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا على وجه التقريب.

كانت قد جرت امتحانات الترم الأول وسط حالة من الهدوء، دون ورود أي شكوى أو مشكلة من قبل الطلاب أو أولياء الأمور على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.