رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023

أتاحت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023، ليتمكن الطالب الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي صعوبة في ذلك الأمر بعدما ظهرت رسميًا.

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ 87.41%، بينما وصلت نسبة نجح الإعدادية المهنية 96.82%، واعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

أدى امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول 63 ألفًا و 281 طالبًا وطالبه، تغيب منهم 196طالبًا، و حضر منهم الامتحانات 63 ألفًا و85 طالبًا، ونجح منهم 55 ألفًا و140طالبًا.

​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ نتائج الشهادة الإعدادية

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة كفر الشيخ 2023 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة.

يتعرف الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول من خلال الرابط التالي، فقط عليك الضغط هنــــا ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الصفحة الرسمية.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الأول 2023

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 عن طريق المدرسة التابع لها، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس عقب ظهور النتيجة إلكترونيًا بساعات معدودة، ليتم معرفتها عن طريق الاسم فقط.

كانت قد جرت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ على أكمل وجه، حيث استطاع الطالب تأدية الامتحانات دون مواجهة أي مشكلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.