رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي وريال مدريد هيلعبوا امتى في كأس العالم للأندية 2023؟

الأهلي وريال مدريد هيلعبوا امتى في كأس العالم للأندية 2023؟

حجز النادي الأهلي تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2023، بعد تخطي عقبة فريق سياتل سوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي، وبدأ العديد من جمهور وعشاق القلعة الحمراء في التساؤل الأهلي وريال مدريد هيلعبوا امتى؟.

كان النادي الأهلي قد افتتح مشواره في كأس العالم للأندية 2023 بدءًا من يوم السبت 11 فبراير بمنافسات الدور التمهيدي للبطولة، حيث التقى بنادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوقانوسيا.

وتغلب لاعبو النادي الأهلي على فريق أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء، ليتأهل بعدها الأحمر إلى الدور ربع النهائي ليلتقي بفريق سياتل سوندرز الأمريكي، واستطاع لاعبو الأهلي التغلب على بطول أمريكا الشمالية ب بهدف نظيف مقابل لا شيء.

وبذلك فقد تأهل فريق الأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي، ليتنافس فريق النادي الأهلي مع فريق نادي ريال مدريد بطل أوروبا، على حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في حلم يراود كل من إدارة القلعة الحمراء ولاعبو الفريق وجماهيرهم على حد سواء خاصة أن الفريق نجح في حصد برنوزية البطولة مرتين خلال منافساته الثمانية السابقة طامحين في حصد الميدالية الذهبية أو الفضية.

ماتش الاهلي والريال امتى؟

تنطلق صافرة حكم مباراة النادي الأهلي وريال مدريد الإسباني على أرض ملعب ستاد مولاي عبدالله جنوب غربي العاصمة المغربية الرباط، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 8 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية