رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 أمام الطلاب وأولياء الأمور، للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكل سهولة، وذلك عقب اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

اعتمدت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 76.5%، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112649 طالب وطالبة.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي

يستطيع لطلاب الحصول على نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية 2023 من خلال مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، وذلك من خلال الاسم ورقم الجلوس.

تظهر النتيجة بعد دقائق معدودة من اعتمادها رسميًا على الرابط الإلكتروني الذي أعلنته المحافظة، ليصبح من السهل تعرف الطالب على مستواه في الترم الأول.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، عليك الضغط على الرابط التالي من هنـــــا، وبذلك تتمكن من معرفة قائمة الدرجات لجميع المواد المختلفة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول البحيرة 2023

إعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1432 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح وصلت إلى 99.9%، بينما تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 100%، وكذلك الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2023 تظهر في المدارس المختلفة، بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.