رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالاسم فقط الترم الأول.. احصل عليها الآن

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالاسم فقط الترم الأول.. احصل عليها الآن

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالاسم فقط الترم الأول 2023، على البوابة الإلكترونية عقب اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي مشكلة في ذلك الأمر.

يحاول عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة مع إعلانها بشكل رسمي، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الدرجة التي حصلوا عليها في امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع المواد المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 محافظة الشرقية

اعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بنسبة نجاح وصلت إلى 87.22%.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في الصف الثالث الأعدادي بالشرقية 138 ألف و838 طالبا وطالبة، وقد تم توزيعهم على نحو 757 لجنة على مستوى 20 إدارة تعلمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

أصبح من السهل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس للعام الدراسي 2022- 2023، من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، إلا أنه من الممكن أن تواجهك مشكلة أثناء الدخول بسبب الضغط الهائل على الموقع مع ظهور النتيجة.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية الترم الأول 2023

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية 2023 في المدارس المختلفة بالاسم فقط، عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.