رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة سوهاج التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس.. ظهرت الآن

بوابة سوهاج التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس.. ظهرت الآن

أتاحت بوابة سوهاج التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس 2023، حتى يتعرف الطالب على الدرجة التي حصل عليها بكل سهولة ويسر، بعدما تم اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ.

اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023، حيث بلغت نسبة النجاح 81%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 محافظة سوهاج

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج برقم الجلوس، بعدما باتت متاحة إلكترونيًا.

ووصل عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج المتقدمين إلى الامتحانات 86 ألفًا 219 طالبًا وطالبة، حضر منهم 85 ألفًا و676، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 69 ألفًا 599 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 81%.

وبالنسبة لتقسيم نسبة النجاح على قطاعات المحافظة المختلفة، فقط حصل قطاع الشمال على نسبة 72%، وقطاع وسط 84%، وقطاع جنوب 83%.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول سوهاج 2023

يستطيع الطالب الحصول على لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول سوهاج 2023 لمعرفة المجموع الكلي، بالإضافة إلى درجات المواد الدراسية من هنــــــا.

كما يتمكن الطالب من معرفة نتيجته عن طريق المدرسة التابع لها بكل سهولة بالاسم فقط، عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

وكانت قد جرت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج على أكمل وجه، دون ورود أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.