رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2023 رسميًا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2023 رسميًا

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الأول، حيث أصبحت متاحة الآن أمام الطلاب ليتعرف كلًا منهم على الدرجات التي حصلوا عليها في المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بشكل رسمي.


​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول سوهاج 2023

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج 81%، حيث أصبح بإمكاان الطالب الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

ووصل عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج المتقدمين إلى الامتحانات 86 ألفًا 219 طالبًا وطالبة، حضر منهم 85 ألفًا و676، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 69 ألفًا 599 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 81%.

وبالنسبة لتقسيم نسبة النجاح على قطاعات المحافظة المختلفة، فقط حصل قطاع الشمال على نسبة 72%، وقطاع وسط 84%، وقطاع جنوب 83%.

ووجه الفقي، الطلاب بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح في الترم الثاني .

يستطيع الطالب الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس، لمعرفة الدرجات التي تمكن منها في جميع المواد المختلفة.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 ستكون متاحة بالاسم فقط في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية، وذلك عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.