رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول

يستطيع الطالب الحصول على النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج ومعرفة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 برقم الجلوس، بعدما أصبحت متاحة أمام الطلاب إلكترونيًا.

كان قد اعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الصف الثابلث الإعدادي الترم الأول 2023، حيث بلغت نسبة النجاح 81%.

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج، الأمر الذي يسهل على الطالب معرفة الدرجة التي حصل عليها.

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج المتقدمين إلى الامتحانات 86 ألفًا 219 طالبًا وطالبة، حضر منهم 85 ألفًا و676، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 69 ألفًا 599 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 81%.

وبالنسبة لتقسيم نسبة النجاح على قطاعات المحافظة المختلفة، فقط حصل قطاع الشمال على نسبة 72%، وقطاع وسط 84%، وقطاع جنوب 83%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة سوهاج

يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول محافظة سوهاج برقم الجلوس من خلال الضغط هنـــــا.

كما يتمكن الطالب من معرفة نتيجته عن طريق المدرسة التابع لها بكل سهولة بالاسم فقط ليتعرف الطالب على النتائج، عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي جرت على أكمل وجه دون ورود أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات، لتنتهي عملية الرصد والمراجعة حتى تم اعتمادها رسميًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.