رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول برقم الجلوس 2023

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول برقم الجلوس 2023

يحاول العديد من الطلبة والطالبات الحصول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول برقم الجلوس لمعرفة النتيجة بكل سهولة ويسر، بعدما باتت متاحة إلكترونيًا عبر مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج رسميًا، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 81%.

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج المتقدمين إلى الامتحانات 86 ألفًا 219 طالبًا وطالبة، حضر منهم 85 ألفًا و676، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 69 ألفًا 599 طالبًا وطالبة، فقط حصل قطاع الشمال على نسبة 72%، وقطاع وسط 84%، وقطاع جنوب 83%.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول سوهاج 2023

سادت حالة من التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب اقتراب ظهور النتيجة، حيث تعد من أهم السنوات الدراسية التي تهم أولياء الأمور.

يسهل على الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــــا.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 سوهاج

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج 2023 في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة بالاسم فقط، عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج 2023 جرت في سلاسة دون صدور أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.