رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا رسميًا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا رسميًا

اعتمد الدكتور محمد أبوزيد، نائبًا عن اللواء أسامة القاضي، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا لعام 2023 رسميًا، ظهر اليوم الثلاثاء، ليتم رفع النتيجة على البوابة الإلكترونية ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا 2023، بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%.

ووصل عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية والمنازل إلى 91227 طالبًا وطالبة، حضر منهم 88135 طالب، وبلغ عدد الناجحين 65338 طالبًا، بنسبة نجاح عامة تقدر بنحو 74.13%.


​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الأول 2023

جرت امتحانات الفصل الدراسي الأول محافظة المنيا على أكمل وجه، دون ورود أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات، ومن ثم بدأت أعمال التصحيح التي استمرت لعدة أيام.

وتم اعتماد النتيجة فور الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة التي تمت بدقة عالية، كي يحصل جميع الطلاب على الدرجة التي تتلائم مع إجابتهم.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيًا عبر مديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس كي يتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

كما تظهر النتيجة في المدارس المختلفة المتفرقة على مستوى محافظة المنيا بالاسم فقط، كي يتمكن الطالب من الحصول عليها عن طريق الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة، والتي عن طريقها يتعرف الطالب على درجته في جميع المواد الدراسية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.