رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023 برقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023 برقم الجلوس

يمكنك الحصول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023 برقم الجلوس، وذلك بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي صعوبة، لتتعرف على الدرجة التي حققتها بكل سهولة ويسر.

ينشر شبابيك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية، لمساعدة الطلاب في الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنوفية 2023

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنوفية 2023، بنسبة نجاح وصلت إلى 82.26%.

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي للصم الترم الأول 71.42%، وبلغ عدد المتقدمين والحاضرين 28 طالب، كما تم إعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 87.3%، وتقدم للامتحان 1875 طالب وحضر 1733 طالب، وكذا وصلت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين دور يناير 2023 بنسبة نجاح  70.9 %.

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوففية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا، وتحميل النتائج لتحصل عليها برقم الجلوس.


​​​​​​​نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم فقط 2023

تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم فقط 2023 من خلال المدارس المختلفة، حيث تظهر النتيجة في المدرسة عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

يحصل الطالب على درجات الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023 من خلال المدرسة بسهولة، ويتعرف على المجموع الكلي من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.