رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf بالاسم ورقم الجلوس 2023، حتى بات من السهل الحصول على النتيجة دون مواجهة أي صعوبة في ذلك الأمر.

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنوفية 2023، بنسبة نجاح وصلت إلى 82.26%.

ووصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية 2023 إلى 82 ألف و510 طالب وطالبة، حيث يترقب العديد منهم النتيجة على نار أحر من الجمر.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2023 الترم الأول PDF

انتهت عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ليتم اعتمادها وظهورها رسميًا، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتائج بكل سهولة ويسر.

يحصل الطالب على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس، دون مواجهة أي مشكلة في ذلك الأمر، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنـــــا وتحميله لمطالعة النتائج.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية 2023

شغلت نتيجة الصف الثالث الإعدادي تفكير العديد من الأسر المختلفة منذ انتهاء ماراثون الامتحانات وحتى اللحظة الراهنة، حيث يحاول كلًا منهم معرفة الدرجة التي تم الحصول عليها لتحديد مستواهم والمواد التي عليهم التركيز عليها بصورة متقنة مع بداية الترم الثاني.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة المنوفية تظهر في المدارس المختلفة عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بالاسم من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس، ومنها يستطيع الطالب الحصول على الشهادة بدرجات كل مادة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.