رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023

مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023

أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يصبح من السهل الحصول على الدرجة التي حصل عليها الطالب ومعرفة مستواه.

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنوفية 2023 رسميًا، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 82.26%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول المنوفية 2023

كان عدد طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية 2023 هو 82 ألف و510 طالب وطالبة، والذين يرغبون في معرفة النتائج منذ نهاية ماراثون الامتحانات وحتى اللحظة الراهنة.

وانطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية ترم أول 2023 يوم 18 يناير 2023، وانتهت يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر ذاته.

جرت عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول على أكمل وجه، وكذلك الرصد والمراجعة كي يحصل كل طالب على حقه.

​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية لنتائج الشهادة الإعدادية

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنـــــا.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة المنوفية تظهر في المدارس المختلفة عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بالاسم من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس، ومنها يستطيع الطالب الحصول على الشهادة بدرجات كل مادة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.