رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

البوابة الإلكترونية محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

يسعى العديد من الطلبة والطالبات إلى الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023، حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية العامة الترم الأول محافظة المنيا 2023، بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%.

وكان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا بالمدارس الرسمية والمنازل قد بلغ 91227 طالبًا وطالبة، حضر منهم 88135 طالب، وبلغ عدد الناجحين 65338 طالبًا، بنسبة نجاح عامة تقدر بنحو 74.13%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا على البوابة الإلكترونية ترم أول

تشهد البوابة الإلكترونية ضغط هائل مع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، فربما يواجه الطلاب مشكلة أثناء تحميل النتيجة من خلالها لذا عليك المحاولة مرارًا وتكرارًا.

يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول من خلال الرابط التالي، فقط عليك الضغط هنـــــا، وتحميل الملف للحصول على النتيجة الخاصة بك بالاسم ورقم الجلوس.

تستطيع الوصول من خلال الرابط المتاح لك إلى درجات الفصل الدراسي الأول لجميخع المواد الدراسية المختلفة المضافة والغير مضافة للمجموع، بجانب المجموع الكلي.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنيا 2023

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة المنيا بالاسم فقط 2023 في المدارس المختلفة، وذلك عن طريق الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة.

وجرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمدارس محافظة المنيا على أكمل وجه، دون صدور أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات على مدار أسبوع الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.