رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام فلامنجو؟

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام فلامنجو؟

عشاق القلعة الحمراء على موعد اليوم السبت 11 فبراير مع لقاء تاريخي للنادي الأهلي في ختام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في مواجهة فلامنجو البرازيلي، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام فلامنجو؟

وكان لاعبو النادي الأهلي نجحوا في تخطي عقبة الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم 2023 بالتغلب على فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي بالفوز بثلاثية نظيفة، وفي الدور ربع النهائي استطاع اللاعبون الفوز على فريق سياتل سوندرز الأمريكي بهدف قاتل قبل انتهاء المباراة بقدم مهاجم الفريق محمد مجدي قفشة.

وضرب النادي الأهلي موعداً تاريخياً أمام فريق ريال مدريد في الدور نصف النهائي، إلا أنه عجز في تخطي عقبة الريال والوصول إلى النهائي لتحقيق أي من الميداليتين الفضية أو الذهبية للمرة الأولى، بعدما فاز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد للأهلي

وسبق للنادي الأهلي أن شارك في بطولة كأس العالم 2023 ثماني مرات على مدار تاريخه، بينما يشارك للمرة الثالثة على التوالي في النسخة الحالية من مونديال أندية العالم، كما حقق الأهلي الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين.

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم؟

أعلنت قناة أون تايم سبورت الأرضية عن إذاعة مباراة الأهلي وفلامنجو في الدور النهائي من كأس العالم للأندية لتحديد المركزين الثالث والرابع اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وقالت القناة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :«انتظرونا مع الأستوديو التحليلي لمباراة الاهلي و فلامينجو البرازيلي مع تامر صقر على التردد الارضي وضيوف الاستوديو الكابتن طه اسماعيل والكابتن وليد صلاح الدين والكابتن شادي محمد والفقرة التحكيمية احمد الشناوي وتعليق الكابتن محمد الكواليني».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية