مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال مباشر الآن بجودة عالية Live HD

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال مباشر الآن بجودة عالية Live HD

يتمكن جمهور كرة القدم في السعودية وكافة أرجاء الوطن العربي من مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد، مجانا عبر الإنترنت.

ويسجل الهلال أولى مواجهاته على الإطلاق مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، وهي النسخة التي تقام على الأراضي المغربية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وصعد الهلال إلى النهائي بعد تفوقه في مباراة نصف النهائي على فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولم تكن تلك أولى مبارياته في البطولة، حيث افتتحها من الدور ربع النهائي بفوز على صاحب الأرض الوداد بركلات الترجيح.

في المقابل يدخل ريال مدريد نهائي النسخة الحالية من بطولة مونديال الأندية بعد الفوز في نصف النهائي على الأهلي المصري بنتيجة (4 – 1).

ويريد الهلال السعودي إحراز إنجاز تاريخي غير مسبوق بالفوز باللقب كأول فريق عربي يصل إلى تلك المكانة، وعلى الجانب الآخر يرغب الملكي في استعادة الثقة بالفوز ببطولة قارية في ظل الأزمات التي يعانيها مؤخرا.

مباراة ريال مدريد والهلال اليوم

انطلقت مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت المغرب.

وتقام المباراة على ملعب مولاي عبدالله، وينتظر أن يشهد حضورا جماهيرا كاملا، في ظل الدعم الجماهيري المغربي الكبير لكبير العاصمة الإسبانية.

ويقود مباراة الأهلي ضد ريال مدريد تحكيميا الإنجليزي أنتوني تايلور كحكم ساحة، ويعاونه في غرفة حكم الفيديو المساعد الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال الآن بث مباشر

ويمكن من خلال النافذة التالية مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي اليوم، والتي يمكن من خلالها تعديل جودة البث لتناسب سرعة الإنترنت لديك، من أجل تفادي مشكلة التقطيع:

 

تشكيل مباراة الهلال وريال مدريد اليوم

اختار المدير الفني للهلال، رامون دياز، تشكيلا مكون من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – جانج هيو – علي آل بليهي – خالد الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو – كويلار.

الوسط الهجومي: كاريو – فييتو – سالم الدوسري.

الهجوم: موسى ماريجا.

وعلى الجانب الآخر يدخل كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – روديجير – دافيد ألابا – كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس – تشواميني – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فالفيردي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011