رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة أمام سموحة

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة أمام سموحة

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة أمام سموحة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم وحتى نهايته ومعرفة النتيجة النهائية.

ويحاول فريق الزمالك جاهدًا لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وذلك عن طريق الفوز على نظيره سموحة في المباراة التي ستجمع بينهم ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

​​​​​​​

مباراة الزمالك وسموحة الساعة كام بتوقيت مصر

يهتم الجمهور بموعد مباراة الزمالك اليوم كي يتفرغون لمتابعة المباراة في موعدها سواء في المنزل أمام شاشة التلفاز، أو من خلال أحد المقاهي الموجودة بالقرب منهم.

ويلتقي نادي الزمالك مع سموحة اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسودان.

كما تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والبحرين وقطر والكويت وعمان، والساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة..

مباراة الزمالك وسموحة

يحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يتربع فريق سموحة المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد سموحة، المقامة على استاد برج العرب، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، ليتمكن المشاهد من متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.