رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي والهلال السوداني الساعة كم بتوقيت مصر؟

ماتش الأهلي والهلال السوداني الساعة كم بتوقيت مصر؟

يتساءل العديد من الجماهير ماتش الأهلي والهلال السوداني الساعة كم بتوقيت مصر، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية المباراة لمعرفة النتيجة النهائية.

يواجه المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023، على أرض ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ماتش الأهلي والهلال السوداني الساعة كم بتوقيت مصر؟

تقام مباراة الأهلي والهلال دون جمهور تنفيذًا لعقوبات الاتحاد الإفريقي، لذا يسعى لعديد من الجماهير إلى معرفة توقيت المباراة لمتابعة أحداثها بصورة مباشرة.

تبدأ الجولة الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث تستطيع متابعة أحداثها مع الدقيقة الأولى من المباراة وحتى نهاية الماتش.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تعرض مباراة الأهلي والهلال السوداني من خلال شبكة مجموعة بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق البث لمباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.

تأهل النادي الأهلى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، بعد الفوز في دور الـ32 على نادي اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بذلك مقعده للتأهل إلى المجموعات.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.