رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل حكايات جروب الدفعة؟

كم عدد حلقات مسلسل حكايات جروب الدفعة؟

مع انطلاق عمل درامي جديد على الشاشة يحاول الجمهور التعرف على جميع التفاصيل التي يحملها العمل سواء القصة أو الأبطال، لذا يتساءل العديد من الجماهير كم عدد حلقات مسلسل حكايات جروب الدفعة؟.

انضم مسلسل جروب الدفعة إلى قائمة الأعمال الدرامية الجديدة التي يتم عرضها على الشاشة، حيث تمكن من خطف الأضواء نحوه مع عرض حلقاته الاولى من بين عدد هائل من المسلسلات الجديدة.

​​​​​​​​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل حكايات جروب الدفعة

يناقش مسلسل جروب الدفعة عدد مختلف من قضايا الشباب بعد مرحلة التخرج من الجامعة، ويطرح المشاكل التي يتعرض لها البعض سواء في العمل أو الحب والزواج وغيرها.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، والتي استمت صداقتهم لسنوات على الرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، إلا أن الأمر يختلف كثيرًا بعد التخرج.

تتلخص أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة في 15 حلقة فقط، حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات القصيرة التي يعشقها العديد من الجماهير.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الدفعة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة شيري عادل، ولاء الشريف، والفنان محمد عادل، عمرو وهبة، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، وغيرهما العديد من النجوم اللامعة، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.