رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يحل النادي الأهلي اليوم السبت 18 فبراير 2023 ضيفاً ثقيلاً على نظيره الهلال السوداني في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء التعرف على معلق مباراة الاهلي والهلال السوداني اليوم.

ويفتتح النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا من أجل استعادة اللقب الأحب له ولجمهوره، حيث كانت أولى مواجهات المارد الأحمر قد تأجلت بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية 2023، وهي البطولة التي حصل فيها الأهلي على المركز الرابع.

ويخوض الأهلي منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على مستوى المجموعة الثانية، بعدما أوقعت قرعة البطولة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف الأهلي في مجموعة تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى الهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ويسعى لاعبو النادي الأهلي إلى استعادة صدارة المجموعة التي انتزعها صن داونز مستغلاً غياب الأهلي في مشاركات مونديال الأندية، حيث تغلب صن داونز على كل من الهلال السوداني والقطن الكاميروني ليتربع على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط  من مباراتين.

بينما يحل كل من  الهلال والقطن بلا نقاط فيما يتبقى لهم مباراة وحيدة مؤجلة، فيما مازالت للأهلي مباراتين مؤجلتين.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني

تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم على الهواء مباشرة على شاشة قنوات بي إن سبورت، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت 18 فبراير على أرض ستاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان، ويأتي التعليق على المباراة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية