رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق المدينة الجامعية للبنين بجامعة أسوان.. (فيديو)

حريق المدينة الجامعية للبنين بجامعة أسوان.. (فيديو)

نشبت النيران في االمدينة الجامعية للبنين بجامعة أسوان الكائنة في منطقة أبو الريش، صباح اليوم الاثنين، الأمر الذي أثار حالة من الرعب بين العديد من أولياء الأمور والطلاب.

أعلنت جامعة أسوان، تفاصيل الواقعة والسبب الذي أدى إلى اشتعال النيران في المدينة الجامعية للطلاب، وذلك بعد السيطرة على الحريق.

حريق المدينة الجامعية بأسوان 

تمكنت قوات الحماية المدنية في أسوان، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق محدود نشب بالمدينة الجامعية بأسوان، حيث أنه لم يسفر عن أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

أوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، تفاصيل الحريق الذي وقع في الجامعة صباح اليوم، مشيرًا إلى أنه شب عند أخر أسوار المدينة الجامعية للبنين بجامعة أسوان على وجه التحديد.

وأشار سعد، إلى أنه تمت السيطرة على الحريق من خلال رجال الحماية المدنية بالتعاون مع مشرفي المدينة، قبل امتداده لأجزاء أكبر داخلها.

سبب حريق المدينة الجامعية بأسوان

لفت نائب رئيس الجامعة، إلى أن السبب وراء اندلاع الحريق هو حدوث ماس كهربائي فى كمية من الأخشاب الخاصة بأعمال صيانة المدينة، لتلتهم النيران الخشب وورق الكرتون الذي كان متواجدًا بجوار السور.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أنه تم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى سكن الطلاب، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.