رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 الرسمي (فيديو)

إعلان مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 الرسمي (فيديو)

أشعل الفنان حمادة هلال الأجواء من خلال إعلان مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 الذي تم طرحه مؤخرًا، ليواصل نجاحه المذهل الذي حققه على مدار السنوات الأخيرة.

ينضم مسلسل المداح الجزء الثالث إلى قائمة الأعمال الدرامية المميزة التي تعرض في رمضان خلال السنوات الأخيرة، حيث استطاع المسلسل تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب قصته المثيرة.

برومو مسلسل المداح الجزء الثالث

يبدأ إعلان مسلسل المداح الجزء الثالث بظهور الفنان حمادة هلال مع والدته في لقاء حار، وينتقل بالمشاهد إلى العديد من المقاطع المختلفة من المسلسل التي سيطر عليها حالة من الخوف.

وأبرز الإعلان لقاء صابر المداح بعصام عبدالحميد الذي غمره حالة من الغموض بعدما أمره بالاستعداد للسفر، وذلك لمقابلة الأمير.

مسلسل المداح 3

بني مسلسل المداح الجزء الثالث الذي يحمل اسم أسطور العشق على المشاهد المرعبة التي اعتاد عليها الجمهور في الأجزاء الأولى للعمل، حيث يندرج المسلسل تحت قائمة أعمال الرعب المصرية.

يدخل صابر المداح الذي يجسده الفنان حمادة هلال العديد من المعارك المختلفة مع الجن، لتتوالي الأحداث والأزمات التي يصعب تفسيرها وحلها.

ويدخل عدد كبير من النجوم الجدد ضمن قائمة أبطال مسلسل المداج الجزء 3 بجانب حمادة هلال، على رأسهم كمال أبو رية، عصام السقا، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، وغيرهما العديد من النجوم.

​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.