رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم.. مجانية ومفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم.. مجانية ومفتوحة

يقع النادي الأهلي في وضع صعب داخل مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، ويدخل اليوم السبت 4 مارس مواجهة حاسمة في ثالث مواجهته بدور المجموعات، ويرغب جماهير متابعو الفريق في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم 4 مارس.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة حصدها من مباراتين، متخلفاً عن نادي الهلال السوداني صاحب الـ 6 نقاط من 3 مباريات، ونادي صن داونز صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط من 3 مباريات.

 وكان النادي الأهلي قد تلقى هزيمة مفاجئة على يد فريق الهلال السوداني على أرض الأخير ووسط جمهوره بهدف نظيف مقابل لا شيء، بينما في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا تعادل مع نادي صن داونز النادي الأهلي بهدفين لكل فريق على أرضه في القاهرة ووسط جمهور القلعة الحمراء.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز اليوم على القطن الكاميروني من أجل إنعاش أماله في الصعود إلى الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، حيث ترفع النقاط الثلاث من مباراة اليوم رصيده إلى نقاط في مشواره لحسم بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ماتش الأهلي والقطن اليوم

تنطلق مباراة النادي الأهلي والقطن الكاميروني مساء اليوم السبت 4 مارس في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب الإنتاج الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت، وكذلك د قناة تايم سبورت الأرضية المفتوحة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية