رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2023 على قناة on.. الخريطة كاملة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة on.. الخريطة كاملة

يحاول الجمهور التعرف على الخريطة كاملة لمسلسلات رمضان 2023 على قناة on حتى يتمكنوا من اختيار العمل الدرامي الذي يروق لهم من ضمن القائمة.

تعرض عدد من المسلسلات المميزة على قناة أون، والتي تتنوع بين الكوميدية، والاجتماعية، والوطنية، لترضي بهما جميع الأذواق المختلفة.

مسلسل ضرب نار

يعتبر مسلسل ضرب نار من الأعمال الدرامية المنتظرة في رمضان، والذي يقوم ببطولته الثنائي الأقرب للجمهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، وهو ينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية التي تكلل بلمسة رومانسية بجانب عاملي الإثارة والتشويق.

مسلسل الكتيبة 101

من أبرز الأعمال السياسية الوطنية التي يتم عرضها في رمضان 2023، وحيث يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان أسر ياسين، وعمرو يوسف، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وغيرهما العديد من النجوم.

تتمحور قصة المسلسل حول صراعات الكتيبة 101 ودورها في التصدي للعمليات التكفيرية الموجودة على أراضي سيناء.

​​​​​​​

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

يتربع مسلسل الكبير أوي على رأس قائمة المسلسلات الكوميدية التي تعرض في رمضان 2023، ويواصل الفنان أحمد مكي نجاحه بعد الجزء السادس الذي حصد مشاهدات عالية دونًا عن باقي الأعمال الكوميدية المميزة.

​​​​​​​

مسلسل سره الباتع

يندرج مسلسل سره الباتع تحت قائمة الأعمال التاريخية، حيث تدور قصته حول مقاومة الفلاحين للاحتلال الانجليزي، ليحاول أحمد فهمي خلال أحداثه الوصول إلى سر المقام الذي خلص أهله من هذا الاحتلال.

يشارك في البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، شمس الكويتية، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، هالة صدقي، وغيرهما العديد من النجوم.

مسلسل جميلة

يصنف المسلسل ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية، حيث يناقش العديد من القضايا المختلفة، وهو من بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزي وعبير صبري، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.