رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الزمالك والترجي اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023

معلق مباراة الزمالك والترجي اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023

مواجهة قوية يخضوها لاعبو نادي الزمالك في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويرغب العديد من جمهور النادي والمهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على معلق مباراة الزمالك والترجي اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا، يتواجد نادي الزمالك في موقع لا يحسد عليه في جدول ترتيب مجموعته، حيث يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة حصدها من تعادل وحيد وهزيمتين حصيلة ثلاثة مواجهات.

بينما يتصدر نادي الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما حصد العلامة الكاملة من المباريات الثلاثة الأولى، فيما يحتل نادي المريح السوداني المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فيما يأتي نادي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتمثل مباراة الزمالك اليوم أمام الترجي أهمية كبيرة للاعبي الفريق وجماهيره، ففي حالة الفوز سينعش الفريق أماله في الصعود إلى الدور الـ 16 بعد تضاؤل فرصه في حجز بطاقة التأهل.

وفي حالة فوز الزمالك على الترجي اليوم فسيرفع رصيده إلى 4 نقاط بينما يتجمد رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط، على أمل أن يتعادل كل من المريخ وشباب بلوزداد مع بعضهم البعض.

معلق مباراة الزمالك والترجي اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحق الحصري في إذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا، عن بث مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم من خلال شاشة قناة Bein sports hd 4، وأسندت القناة مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق خليل البلوشي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية