رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار.. أبرزها رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار.. أبرزها رمضان كريم الجزء الثاني

يرغب الجمهور مع بداية شهر رمضان في معرفة خريطة الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة، منها مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار والتي تدخل في منافسة كبيرة بين العديد من القنوات الفضائية هذا العام على وجه الخصوص.

ينشر شبابيك قائمة مسلسلات قناة النهار 2023 التي تعد من أبرز القنوات الفضائية، حتى يمكنك متابعة الأعمال الدرامية المميزة على شاشتها.

​​​​​​​

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

من أهم أعمال مسلسلات قناة النهار في رمضان 2023 هو مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، الذي ينتظره الجمهور منذ سنوات عدة، لذا من المتوقع نجاحه من بين القائمة العريضة للمسلسلات.

يشارك العديد من النجوم في مسلسل رمضان كريم 2 على رأسهم الفنان سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، نهى صالح، كريم عفيفي، إنعام سالوسة، وباقة لامعة من نجوم الفن.

مسلسل ستهم

أعلنت قناة النهار، عن عرض مسلسل ستهم للفنانة روجينا، والذي يعد من المسلسلات المأخوذة من الواقع لعدد من السيدات المكافحات في المجتمع المصري.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب روجينا، عدد كبير من النجوم منهم إياد نصار، محمد عبدالحافظ وجهاد سعيد، وغيرهما العديد.

​​​​​​​

مسلسل بابا المجال

يقوم الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، حيث بدأ مهنته من الصغر حتى أصبح من أقوى التجار في منطقته.

مسلسل تلت الثلاثة

وتلعب غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة ثلاث شخصيات مختلفة، ضمن الإطار الدرامي للمسلسل، ويشارك كلًا من الفنان ماجد المصرى، ونجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، وغيرهما في المسلسل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.