رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اجتماع السيسي اليوم الجمعة 10 مارس 2023 مع قادة القوات المسلحة

تفاصيل اجتماع السيسي اليوم الجمعة 10 مارس 2023 مع قادة القوات المسلحة

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تأدية شعائر صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، ومن ثم اجتمع بقادة القوات المسلحة وقيادات الشرطة المدنية وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود، تزمنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد.

جاء اجتماع السيسي مع قادة القوات المسلحة اليوم بحضور شيخ الأزهر، ووزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الداخلية.

​​​​​​​

اجتماع الرئيس اليوم الجمعة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بقادة القوات المسلحة، عقب صلاة الجمعة، وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا الهامة على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي.

استعرض الرئيس مهام القوات المسلحة التي تقوم بها علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية، مؤكدًا أن شعب مصر يولي ثقته الكاملة في قدرة أبناءهم من رجال الجيش والشرطة لدعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر.

 كما أعرب في النهاية، عن تقديره لروح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، قائلًا: لولا الشهيد لما استطعنا أن نحقق ما نسعى إليه من إنجازات، وأننا عازمون بكل الصدق والإخلاص على استكمال مسيرة العطاء والتضحية من أجل الحفاظ على مجد الوطن وعزته وكرامته.

وتحتفل الدولة في كل عام يوم 9 من مارس 2023 بيوم الشهيد، وهو ذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أثناء تواجده على الجبهة بين أبنائه من أبطال حرب الاستنزاف.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.