رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة البلوجر سارة محمد من بداية الحادث حتى فقدت بصرها نهائياً

قصة البلوجر سارة محمد من بداية الحادث حتى فقدت بصرها نهائياً

عادت قصة البلوجر سارة محمد للظهور على الساحة من جديد، ذلك بعد إعلان صفحتها الرسمية عن خبر يفيد بأن سارة محمد فقد بصرها بشكل نهائي ولا يوجد أي أمل في المحاولات الطبية لاستعادته ولو جزئياً مرة أخرى.

بلوجر سارة محمد

تعود شهرة سارة محمد إلى عملها في مجال صناعة المحتوى، حيث أسست حسابات شخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها انستجرام، تنشر من خلالها محتوى تشرح فيه للفتيات الكثير من المعلومات عن الأزياء وآخر صيحات الموضة وكذلك معلومات تتعلق بمستحضرات التجميل.

ولاقى المحتوى الذي كانت تقدمه سارة محمد التي أصبحت بلوجر في وقت قصير إعجاب الآلاف الذين أصبحوا متابعين بشكل ثابت لما تقدمه من محتوى.

سارة محمد فقدت بصرها نهائياً

شهدت الساعات القليلة الماضية محاولات طبية لإجراء عملية جراحية يمكن أن تتسبب في استعادة البلوجر سارة محمد لبصرها ولو بشكل جزئي مرة أخرى، وهو ما أعاد الفرحة على سارة وأسرتها ومتابعيها.

ولكن شهدت الساعات الأولى من صباح الأحد 12 مارس 2023، نشر الصفحة الرسمية للبلوجر سارة محمد، يتم الإعلان من خلالها أنها فقد بصرها بشكل نهائي.

وجاء في منشور صفحة بلوجر سارة محمد على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :«سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف..النتيجة النهائية..سارة فقدت بصرها..اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه».

سارة محمد البلوجر

وأضاف صديق سارة محمد البلوجر، عمر سنايبر، المزيد من المعلومات في منشور آخر، قال فيه : «لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا»

قصة البلوجر سارة محمد

تعود بداية قصة البلوجر سارة محمد إلى يوم الخميس 9 فبراير الماضي، وتحديداً في تمام الساعة 10 مساءً، حيث كانت تتواجد برفقة خطيبها في سيارته أثناء طريقة العودة إلى المنزل، إلا أنهما فوجئا بسيارة يقودها مجهولين يحاولوا إيقافهما بالقوة.

ولكن سارة محمد طلبت من خطيبها عدم التوقف خوفاً من هؤلاء المجهولين، فتم إطلاق النار الحي على سارة محمد وخطيبها مما أصابها بشظايا في الرأس بالإضافة إلى تعرضها للإصابة من زجاج السيارة المحطم.

وجرى نقل سارة محمد وخطيبها إلى المستشفى الميري في الإسكندرية، حيث أكد الأطباء إصابتها بالعمى نتيجة تعرض المخ للشظايا مما تسبب في نزيف وتجمع دموي وتلف في أنسجة العين.

خطيب سارة محمد

ولان المصائب لا تأتي فرادا ظهرت سارة محمد لأول مرة بعد الحادث في أحد البرامج التلفزيونية تكشف فيه عن تخلي خطيبها عنها وأنه لا يقوم بزيارتها سوى مرة واحدة منذ الحادث حتى الآن، كما أعربت عن ألمها من أن أصدقائها يؤكدوا لها أنه يستمتع بحياته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية