رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج حج القرعة وزارة الداخلية 2023.. بالرابط

نتائج حج القرعة وزارة الداخلية 2023.. بالرابط

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة نتائج حج القرعة وزارة الداخلية 2023 في جميع المحافظات المختلفة، وذلك بعد ظهورها رسميًا، حتى يصبح بإمكانك الاستعداد للسفر إذا تم قبولك ضمن القرعة، وسداد التكاليف المطلوبة في الموعد المحدد لها.

انتهت فترة التسجيل الرسمية لحج القرعة وزارة الداخلية يوم 6 مارس 2023، وبعد مرور أيام وجيزة تم الإعلان عن النتيجة وفقًا للجدول الزمني المحدد.

​​​​​​​

نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية 2023

أتاحت وزارة الداخلية، نتيجة حج القرعة 2023 عبر بوابة الحج المصرية، التي عن طريقها يمكنك معرفة النتائج سواء كانت بالقبول أو الرفض.

وللحصول على النتيجة عليك الضغط على الرابط التالي من هنــــــا، وبعدها انقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة القرعة، ومن ثم يجب ملىء البيانات الخاصة بك لتتعرف على النتيجة.

قرعة الحج 2023

يبدأ سداد تكاليف الحج بكافة فروع البنوك الوطنية، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13 مارس والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 من الشهر ذاته.

ويذكر وزارة الداخلية، كانت أعلنت عن فتح باب التقدم إلى حج القرعة 2023، على أن يتم التقديم بأكثر من طريقة الأولى تتم بشكل إلكتروني من خلال موقع بوابة الحج المصرية، بجانب التقديم عبر مقار مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظات المختلفة، وذلك بدءَا من  يوم 12 فبراير.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.