رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعليق الدراسة في الباحة غدًا الاثنين 12 مارس 2023

حقيقة تعليق الدراسة في الباحة غدًا الاثنين 12 مارس 2023

انتشرت العديد من الأقاويل التي أشارت إلى تعليق الدراسة في الباحة، بالمملكة العربية السعودية غدًا الاثنين 12 مارس 2023، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي سيطرت على المملكة خلال الساعات الأخيرة.

ووفقًا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد في السعودية،استمرار حالة الطقس السيء وهطول الأمطار الرعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة على أجزء من منطقة االباحة، وغيرها من المناطق المختلفة بالمملكة.

​​​​​​​​​​​​​​

تعليق الدراسة في الباحة

كانت قد أعلنت إدارة تعليم الباحة، تعليق الدراسة اليوم الأحد 12 مارس 2023 بسبب سوء الأحوال الجوية لجميع الطلبة والطالبات.  

لم يصدر أي قرار رسمي بتعليق الدراسة غدًا الاثنين حتى وقتنا هذا، عن إدارة التعليم في الباحة تنص على تعليق الدراسة، وإذا تم الاستقرار على منح الطلاب إجازة سيتم الإعلان بصورة رسمية عبر الإدارة.

تعليق الدراسة في السعودية بسبب الطقس

تم تعليق الدراسة في العديد من المناطق المختلفة، حيث أعلنت إدارات التعليم في جدة والقصيم والطائف وعنيزة ورجال ألمع والبكيرية، منح جميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس إجازة رسمية بسبب سوء الأحوال الجوية.

ونص قرار إدارة التعليم في الباحة، على أن يتم تحويل الدراسة في كافة مدارس المناطق التي يشملها قرار تعليق الدراسة، عن بعد من خلال الأجهزة الشخصية لمنسوبي ومنسوبات المدارس، على أن يكون الدوام من خلال منصة «مدرستي».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.