رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج الوزارة في مادة اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023 بصيغة pdf

نماذج الوزارة في مادة اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023 بصيغة pdf

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، النماذج الاسترشادية للثانوية العامة في مادة اللغة الإنجليزية 2023، حتى يسهل على الطالب مراجعة المادة بدقة وصورة منضبطة، ليكون على إستعداد لخوض الامتحان.

طرحت وزارة التربية والتعليم، النماذج الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2023، في إطار التسهيل على الطلاب مراجعة المواد الدراسية المقررة.

ويستعرض شبابيك لقرائه من طلاب الثانوية العامة 2023 النماذج الاسترشادية من وزارة التربية والتعليم في اللغة الإنجليزية.

​​​​​​​

​​​​​​​

النماذج الاسترشادية لغة إنجليزية للثانوية العامة 2023

ينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023 للشعبية الأدبية والعلمية على السواء يوم الاثنين الموافق 12 من شهر يونيو المقبل.

تحتوي ورقة امتحان اللغة الإنجليزية على 33 سؤال مقسمة إلى 28 سؤال اختيار من متعدد، وثلاثة بدرجتين بمجموع درجات 34 درجة، أما الأسئلة المقالية عبارة عن سؤالين بثلاث درجات للسؤال الواحد وعدد درجات المقالي 6 درجات، والنهاية العظمى للمادة 40 درجة.

وبالنسبة للأسئلة المقالية الموجودة في ورقة امتحان اللغة الإنجليزية، فقد تتمثل في سؤالين إحدهما كتابة من 25 إلى 30 كلمة في إطار الموضوع المطروح وسؤال آخر عبارة عن إيميل يقوم الطالب بالرد عليه بجملة كاملة.

تضمنت نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2023 لغة إنجليزية عدد مختلف من الأسئلة، حيث يستطيع الطالب من خلالها التعرف على شكل ورقة الامتحان وطريقة الإجابة على الأسئلة دون مواجهة أي صعوبة في ذلك الأمر.

تحميل نماذج استرشادية إنجليزي للصف الثالث الثانوي pdf

يستطيع الطالب الحصول على النسخة الإلكترونية من نماذج امتحانات الوزارة للصف الثالث الثانوي لغة إنجليزية 2023، من خلال النافذة التي تظهر أمامك وتحميلها لإمكانية العودة لها وقتما شئت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011