رئيس التحرير أحمد متولي
 الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2023 من وزارة التربية والتعليم

الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2023 من وزارة التربية والتعليم

نشرت وزارة التربية والتعليم الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 2023 عبر موقعها الرسمي، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها بكل سهولة، الأمر الذي يأتي ضمن أولويات المراجعة النهائية لجميع المواد الدراسية المختلفة.

وتعتبر الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي بمثابة فرصة للطالب عليه اقتناصها، حتى يتعرف من خلالها على شكل الامتحانات المتوقعة.

وأتاحت الوزارة، إمكانية تحميل الامتحانات التجريبية وطباعتها، حتى يسهل على الطالب الإجابة عليها والتدريب على طريقة الحل النموذجية لأبرز الأسئلة المتوقعة.

​​​​​​​

النماذج الاسترشادية 2023 للثانوية العامة 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن طرح النماذج الاسترشادية للثانوية العامة 2023، على مستوى طلاب الشعبة الثلاثة أدبي وعلمي رياضة وعلمي علوم.

من المقرر، أن يبدأ طلاب الثانوية العامة مارثون الامتحانات في 12 يونيو المقبل سواء للشعبة العلمية أو الأدبية، وذلك بالمواد الغير مضافة للمجموع، على أن تستمر الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 13 من يوليو.

موقع وزارة التربية والتعليم لتحميل النماذج الاسترشادية للثانوية العامة 2023

يستطيع الطالب الحصول على النماذج الاسترشادية لجميع المواد الدراسية المقررة سواء للمدارس الرسمية أو اللغات من خلال الموقع الخاص بالوزارة أو الضغط على الرابط التالي من هنـــــــا.

ومع الدخول إلى الموقع الرسمي يصبح بإمكانك اختيار المادة التي ترغب في استذكارها، والحصول على النماذج الاسترشادية التي تم إعدادها من قبل خبراء التعليم.

ويمكنك الحصول على المادة من خلال البحث الموجود عبر موقع التربية والتعليم، والذي يساعدك في الوصول بطريقة أسرع للمحتوى الذي ترغب فيه.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.