رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج استرشادية لغة فرنسية للثانوية العامة 2023.. احصل عليها في ثواني

نماذج استرشادية لغة فرنسية للثانوية العامة 2023.. احصل عليها في ثواني

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفير نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2023، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ويوفر موقع شبابيك لقرائه من طلاب الشهادة الثانوية نماذج استرشادية لغة فرنسية للثانوية العامة 2023.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، والتي من المقرر لها أن تبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو وتستمر الامتحانات على مدار 30 يوم ليختتم طلاب الشهادة الثانوية امتحاناتهم بحلول يوم الثلاثاء 13 يوليو 2023.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت فتحت باب تسجيل استمارات الثانوية العامة 2023 إلكترونياً، بدءًا من يوم الأحد 15 يناير واستمرت عملية تسجيل الطلاب للاستمارات حتى يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023.

 كما حددت الوزارة يوم الخميس 2 مارس 2023، ليكون موعداً لتقديم استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023، بحيث يقدمها كل طالب مرفق بها وصل دفع المصروفات الدراسية وصورة من بطاقة الرقم القومي إلى إدارة المدرسة التابع لها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق مواصفات امتحان مادة اللغة الفرنسية  لطلاب الصف الثالث الثانوي، حيث ينقسم إلى جزأين الأول عبارة عن أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85%، والثاني عبارة عن أسئلة مقاليه بنسبة 15%.

نماذج الوزارة الاسترشادية اللغة الفرنسية ثانية 3 ثانوي 2023

يمكن للطلاب الراغبين في تحميل نماذج استرشادية لمادة اللغة الفرنسية  للصف الثالث الثانوي 2023، الحصول عليها في التالي:

​​​​​​​

كما يمكن الحصول على نماذج مادة الجغرافيا استرشادية للصف الثالث الثانوي 2023 اللغة الفرنسية كلغة أجنبية ثانية بصيغة pdf من خلال الاطلاع على الملف التالي، وتحميلها من خلال السهم الذي يشير إلى الأسفل، ثم الاحتفاظ بها عبر الأجهزة الشخصية سواء كانت حاسب آلي أو تلفيون محمول أو جهاز التابلت المدرسي الخاص بك.

نماذج الوزارة الاسترشادية اللغة الفرنسية أولى 3 ثانوي 2023

 يمكن للطلاب الراغبين في تحميل نماذج استرشادية لمادة اللغة الفرنسية أولى للصف الثالث الثانوي 2023، الحصول عليها في التالي:

كما يمكن الحصول على نماذج مادة الجغرافيا استرشادية للصف الثالث الثانوي 2023 اللغة الفرنسية كلغة أجنبية أولى بصيغة pdf من خلال الاطلاع على الملف التالي، وتحميلها من خلال السهم الذي يشير إلى الأسفل، ثم الاحتفاظ بها عبر الأجهزة الشخصية سواء كانت حاسب آلي أو تلفيون محمول أو جهاز التابلت المدرسي الخاص بك.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية