رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات كرتون رمضان 2023.. عودة بكار وبوجي وطمطم

مسلسلات كرتون رمضان 2023.. عودة بكار وبوجي وطمطم

تعتبر مسلسلات كرتون رمضان 2023 من أكثر الأمور التي يبحث عن الكثير من عشاق الأعمال الكارتونية في بمختلف أعمارهم السنية، ويشهد الموسم الرمضان هذا العام عودة للعديد من المسلسلات الكارتونية التي تلقى قبول لدى العديد منها مسلسل بكار وبوجي وطمطم.

كرتون يحيى وكنوز رمضان 2023

يشهد رمضان 2023 هذا العام عرض الجزء الثاني من مسلسل كرتون يحيى وكنوز، والذي يأتي تحت عنوان «سر البردية » ويتناول العديد من المغامرات التي تستهدف تعريف الأطفال بحضارتهم المصرية القديمة، كما يتناول قصص ملوك الفراعنة القدماء.

كرتون بكار رمضان 2023

من المقرر عرض كرتون بكار على مدار أيام شهر رمضان 2023، والذي يحظى باهتمام العديد من الأطفال والكبار الذي اعتادوا على مشاهدته منذ أولى أجزاءه التي أنتجتها المخرجة الراحلة منى أبو النصر، ثم استأنف نجلها إعادة انتاج وعرض المسلسل بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهو يدور عن قصة حياة طفل يعيش في النوبة ويواجه مغامرات عديدة تختلف في كل حلقة.

بوجي وطمطم رمضان 2023

يشهد شهر رمضان 2023 عرض حلقات مسلسل بوجي وطمطم من جديد لاستعادة ذكريات الطفولة، وهو يدور عن قصة عدد من الشخصيات في عمر الطفولة في مقدمتهم الطفلة طمطم والطفل بوجي وزيكا وطماطم.

كرتون المحمية رمضان 2023

يأتي كرتون المحمية من الأعمال الكارتونية الجديدة التي سيشهدها شهر رمضان 2023، ويعتمد في قصته على طفلين هما فرح وحمزة وهما أحفاد حارس محمية يستطيعان أن واجها المخاطر التي تواجههما بطرق مبتكرة وذكية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية