رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2023 الخليجية.. طاش ما طاش يعود من جديد

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية.. طاش ما طاش يعود من جديد

تشغل مسلسلات رمضان 2023 الخليجية جزء كبير من كعكة مشاهدة الأعمال الدرامية الرمضانية، حيث يحظى هذا النوع من المسلسلات باهتمام العديد من أبناء الدول الخليجية وغيرها من مناطق العالم العربي.

المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

تتسع قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية للعديد من الأعمال التي تعرض لأول مرة، بالإضافة إلى الأعمال الأخرى التي تم انتاجها كجزء جديد من الأعمال السابقة وفي مقدمتها مسلسل طاش ما طاش السعودية الكوميدي الذي حقق مشاهدة كبيرة على مدار 18 جزء.

ونستعرض قائمة تحتوي على المسلسلات الخليجية التي من المنتظر عرضها خلال موسم شهر رمضان 2023، في التالي:

 - مسلسل طاش ما طاش 19

ينتظر عشاق الأعمال الخليجية ذات الطابع الكوميدي جزء جديد من مسلسل طاش ما طاش 19 لينضم إلى قائمة الأجزاء الـ 18 التي حقق نجاح كبيرة بداية من العام 1992 وحتى العام 2011.

- مسلسل غسيل

يُعرض مسلسل غسيل على مدار أيام شهر رمضان 2023، هو من نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية، وتكون العمل من ثماني حلقات فقط، ويستند إلى تقنية الفلاش باك في إطار الأحداث.

- مسلسل قرة عينك

 مسلسل قرة عينك من بطولة الفنانة حياة الفهد وإخراج المخرج، وهو من نوعية الأعمال الدرامية.

 - مسلسل ملح وسمرة

من إنتاج كويتي وتأتي بطولته للفنانة هدى حسين، ويشاركها الفنان جمال الردهان، وهو من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

- مسلسل حياتي المثالية

من إنتاج كويتي وبطولة خالد أمين، وفوز الشطي وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، ومن إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري.

- مسلسل مجاريح

من إنتاج كويتي من بطولة سعاد عبدالله، وأسمهان توفيق، وهند البلوشي، وهنادي الكندري، وعبدالإمام عبدالله، ومن تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب.

 - مسلسل خواتي يا غناتي

يحمل طابع اجتماعي وتدور أحداثه حول الخيانة وقصص الحب الزائفة، وهو من بطولة غازي حسين، وطيف، وإبراهيم الحربي، وفوز الشطى.

 - مسلسل نون النسوة

من بطولة الفنانة هبة الدري في يشاركها كل من هبة الدري، وأمل محمد، وباسمة حمادة، وشيخة البدر، ورانيا شهاب، وأميرة محمد.

- مسلسل حياة لا تشبهني

من بطولة هبة الدري، ويشاركها كل من هبة الدري، وسماح، وعبدالله التركماني، ومن إخراج عبدالله التركماني، وتأليف أنفال الدويسان.

- مسلسل بطن وظهر

من بطولة أحمد الجسمي، ويشاركه في التمثيل كل من سعاد علي، والفنانة زينب كرم، وهو من إخراج سعود بوعبيد، ومن تأليف عثمان الشطي.

- مسلسل سكة سفر 2

 من بطولة سعد عزيز، ومحمد الشهري، وصالح أبو عمره، ويأتي من إخراج، ومن تأليف أوس الشرقي وعبدالله الوليد.

- مسلسل منهو ولدنا؟ 2

من إنتاج سعودي، وهو من نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية، ومن أهم مسلسلات رمضان خليجية 2023، ويشارك في بطولته إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وهند محمد، و خيرية أبو لبن، وعلي الحميدي، وسعيد صالح، وخالد الفراج، ومن إخراج منير الزعبي، ومن تأليف سامي الفليح.

- مسلسل الشرار

الشرار مسلسل سعودي، يشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في الخليج مثل ريم عبدالله، وليلى السلمان، وعلي السبع، و خالد صقر، وهو من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور.

- مسلسل حامض حلو 4

يأتي في صورة جزء رابع من أعمال المسلسل الثالث وهو يدور في إطار اجتماعي كوميدي ويجسد الأحداث الحياتية العادية، وهو من بطولة إحسان دعدوش، ويشاركها في البطولة على جابر، وكذلك ناريمان الصابوري، ويأتي من إخراج أسامة الشرقي.

- مسلسل منزل 12

تمتد أحداث المسلسل إلى 30 حلقة وهو من بطولة سعد فرج، ويأتي من إخراج المخرج مناف عبدال، ومن تأليف محمد خالد النشمي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية