رئيس التحرير أحمد متولي
 طاش ما طاش 19 رمضان 2023.. طاقم العمل والقصة وقنوات العرض

طاش ما طاش 19 رمضان 2023.. طاقم العمل والقصة وقنوات العرض

بعد غياب استمر 12 عام يعود مسلسل طاش ما طاش 19 رمضان 2023 لعشاقه ومتابعيه مرة أخرى خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويقدم موقع شبابيك لقرائه طاقم العمل وقصة الجزء الجديد وقنوات العرض.

ويعتبر مسلسل طاش ما طاش من أكثر الأعمال الخليجية التي لاقت إعجاب وقبول المئات من المشاهدين على مستوى العالم العربي، بسبب طابعه الكوميدي المضحك، وكان بدأ عرضه اعتبارًا من عام 1992، واستمر حتى عام 2011، حيث وصل عدد أجزائه 18 جزء.

طاش ما طاش 19

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، المستشار تركي آل الشيخ، عن عودة مسلسل طاش ما طاش في جزئه التاسع عشر، حيث نشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمع ببطلي المسلسل ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، وعلقه عليها بمنشور أكد فيه على عودة المسلسل للعرض خلال شهر رمضان 2023.

قصة طاش ماطاش رمضان 2023

تدور قصة طاش ماطاش رمضان 2023 في إطار كوميدي كما هو متعارف على المسلسل في أجزائه الثمانية عشر السابقة، حيث يناقش قضايا ومشاكل اجتماعية سواء على المستوى المحلي السعودي أو العربي بشكل عام، ويعتمد الجزء الجديد على أسلوب الحلقات المنفصلة المتصلة، وتدور كل حلقة على قصة مختلفة عن الأخرى.

ممثلين طاش ماطاش 19

كالعادة يأتي جزء مسلسل طاش ماطاش 19 من بطولة الممثلين السعوديين القديرين ن ناصر القصبي وعبدالله السدحان بالإضافة إلى عدد من الممثلين الأخرين، كما يأتي من إخراج المخرج يوسف الجراح فهد الحيان.

قنوات عرض طاش ماطاش 19

من المنتظر أن يتم عرض حلقات مسلسل طاش ماطاش 19 على شاشة مجموعة قنوات إم بي سي المختلفة على مدار أيام شهر رمضان 2023.