رئيس التحرير أحمد متولي
 درجة الحرارة أول يوم رمضان 2023.. هل يوجد أمطار؟

درجة الحرارة أول يوم رمضان 2023.. هل يوجد أمطار؟

شهدت حالة الطقس حالة من التقلبات على مدار الأيام الأخيرة، ومع بداية رمضان تتوجه أنظار العديد من المواطنين وخاصة الموظفين منهم إلى درجة الحرارة أول يوم رمضان 2023.

هناك العديد من التساؤلات التي سيطرت على المواطنين مع اقتراب شهر رمضان، وبداية فصل الربيع الذي يتميز بالأجواء المتقلبة، فهل ستكون الأجواء هادئة؟.

كم درجة الحرارة في أول يوم رمضان؟

يحاول جميع الموظفين التعرف على درجة الحرارة أول أيام رمضان 1444، حيث تختلف حسب كل محافظة، إلا أن حالة الطقس تشهد تقلبات جوية في أول أيام رمضان، حسب ما ورد عن هيئة الأرصاد الجوية.

وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية الخاص بدرجات الحرارة، أن درجة الحرارة يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 تأتي على النحو التالي:

  • القاهرة والوجه البحري: العظمى 26 – الصغرى 16

  • السواحل الشمالية: العظمى 23 – الصغرى 14

  • جنوب سيناء: العظمى 28 – الصغرى 17

  • شمال الصعيد: العظمى 28 – الصغرى 13

  • جنوب الصعيد: العظمى 31 – الصغرى 16

​​​​​​​

الطقس أول يوم رمضان 2023

أشارت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى إن الطقس يشهد بعض التقلبات الجوية خلال تلك الفترة الراهنة، ما يستدعي متابعة حالة الطقس يوميًا قبل الخروج من المنزل.

وأوضحت، أن سبب تلك التقلبات تأثر البلاد بكتل هوائية قادمة من أوروبا، الأمر الذي يتسبب في تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مع غياب الشمس وهو ما يشعرنا ببعض البرودة خاصة في ساعات الليل المتأخرة.

وأكدت، أن هناك بعض المحافظات التي تشهد هطول الأمطار على فترات متقطعة، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري لتمتد إلى بعض المناطق الداخلية في جنوب الوجه البحري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.