رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا رمضان في السعودية الأربعاء 22 مارس 2023؟

هل غدًا رمضان في السعودية الأربعاء 22 مارس 2023؟

​​​​​​​هل غدًا رمضان في السعودية الأربعاء 22 مارس 2023 سؤال تردد على ألسنة العديد من أهالي المملكة، حتى يتمكنوا من تحديد موعد السحور لأول أيام رمضان والاستعداد لصلاة التراويح وغيرها من التفاصيل المرتبطة بنتيجة استطلاع هلال رمضان.

تتحرى المملكة العربية السعودية، وأغلب الدول العربية، هلال شهر رمضان اليوم الثلاثاء الموافق 29 شعبان، لتحديد موعد بداية شهر رمضان وفقًا للرؤية الشرعية.

هل غدًا الأربعاء رمضان أم لا؟

يسعى العديد من مواطني المملكة العربية السعودية، إلى معرفة وتحديد موعد أول أيام شهر رمضان 1444 في السعودية.

وفي السياق ذاته، أعلن مرصد تمير في المملكة العربية السعودية، عدم ثبوت رؤية هلال شهر رمضان اليوم، ليتمكن جميع المواطنين من معرفة نتيجة الاستطلاع.

غدًا المتمم لشهر شعبان 1444

وأكد المرصد، أن غدًا الأربعاء هو المتمم لشهر شعبان 1444، وبذلك يكون أول أيام شهر رمضان هو يوم الخميس الموافق 23 من مارس 2023.

تستعد المملكة لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال التحضيرات التي يتبعها جميع المواطنين، حيث يسعى الجميع إلى اقتناص الفرص والمنح الربانية التي يقدمها الله لعباده الصالحين في هذا الشهر الكريم.

تعدد الطاعات التي يمكن من خلالها استقبال شهر رمضان 2023، ليأتي على رأسها الدعاء، وإخراج الصدقات، وإطعام الفقراء، والصلاة على أوقاتها، وتلاوة القرآن، وغيرها العديد من الأعمال الطيبة التي يحبها الله ورسوله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.