رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة بوجى وطمطم في رمضان 2023 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة بوجى وطمطم في رمضان 2023 ومواعيد العرض

عشاق مسلسلات الأطفال في رمضان من كافة الشرائح العمرية من الأطفال والكبار على موعد مع عرض مسلسل بوجى وطمطم في رمضان 2023 ، ويوضح موقع شبابيك لقرائه مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

ويعتبر مسلسل بوجي وطمطم في رمضان من أشهر الأعمال المخصصة للأطفال والتي حظيت بمشاهدة كبيرة على مدار سنوات عرضها، حيث يعتبر من أوائل مسلسلات العرائس التي تم عرضها على شاشة التلفزيون المصري.

بوجي وطمطم في رمضان

وبدأ عرض مسلسل بوجي وطمطم في رمضان بداية من عام 1983 وحظي وقتها بمشاهدة كبيرة ونجاح ملحوظ الأمر الذي دفع مخرجه، رحمي، إلى إنتاج المزيد من الأجزاء للمسلسل حتى وصل عددها إلى 18 جزء.

وبالرغم من كون مسلسل بوجي وطمطم يعتمد على نفس الفكرة في محتواه إلى أن أسماء أجزائه تنوعت واختلفت بداية من بوجي وطمطم في رمضان، مروراً بجزء الفيل الجميل، ومحطة فلافيلو، ثم حكايات مع بوجي وطمطم.

كما تم عرض جزء تحت اسم الفانوس السحري، وجزء أخر باسم بوجي وطمطم وأسرار جحا، وجزء حبيبتي اسمها مصر، وجزء للمسلسل باسم أولاد القمر، وجزء أخير بعنوان رشيد.

وحفظ الأطفال والكبار أسماء شخصيات مسلسل بوجي وطمطم في رمضان، بداية من شخصية بوجي التي يقدمها الممثل الراحل، يونس شلبي، وطمطم التي تقدمها الممثلة، هالة فاخر، وشخصية طماطم، التي تقدمه الممثلة تغريد العصفوري، وغيرهم.

قنوات عرض بوجي وطمطم في رمضان 2023

أعلنت قناة ماسبيرو زمان عن عرض مسلسل بوجي وطمطم في رمضان 2023 رسمياً، وذلك على القمر الصناعي المصري نايلسات، على تردد «تردد 11842- استقطاب أفقي – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح خطأ 6/5 – ودقة جود sd».  

مواعيد بوجي وطمطم في رمضان 2023

ويمكن للراغبين في مشاهدة مسلسل بوجي وطمطم في رمضان 2023، متابعته على قناة ماسبيرو زمان في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً يومياً طوال أيام شهر رمضان الكريم، فيما يتم إعادة حلقات المسلسل في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية