رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدا الخميس 23 مارس أول يوم رمضان 2023

هل البنوك تعمل غدا الخميس 23 مارس أول يوم رمضان 2023

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان الكريم، ويتساءل العديد من الراغبين في الحصول على الخدمات البنكية هل البنوك تعمل غدا الخميس 23 مارس أول يوم رمضان 2023.

ويشار إلى أن البنك المركزي المصري بصفته الجهة المنظمة لعمل البنوك داخل مصر، كان حدد مواعيد  العمل في رمضان على مستوى كافة  البنوك الحكومية والخاصة العربية والأجنبية.

وبناء على تعليمات البنك المركزي المصري، من من المقرر أن يبدأ اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحاً على أن ينتهي في تمام الساعة الثانية ظهراً، وذلك بالنسبة للعاملين والموظفين.

وبالنسبة للعملاء الراغبين في زيارة البنوك فمن المقرر أن يبدأ العمل اعتبارًا من الساعة التاسعة والنصف صباحاً على أن يتم الانتهاء من تقديم الخدمات للعملاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

على أن يتم العمل بالمواعيد الجديدة اعتبارًا من أول أيام شهر رمضان الكريم وحتى نهايته، ومن المقرر أن تعود مواعيد العمل في البنوك إلى طبيعتها عقب انتهاء أيام شهر رمضان الكريم.

هل البنوك تعمل غدا؟

يعتبر غدا الخميس 23 مارس أول أيام رمضان 2023 يوم عمل عادي داخل كافة البنوك العاملة في مصر، حيث لم يعلن البنك المركزي المصري بشكل رسمي أن غداً الخميس يوم إجازة، وبذلك فإنه كافة البنك ستفتح أبوابها للعاملين بها بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً بينما يتم استقبال العملاء بدءًا من الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية