رئيس التحرير أحمد متولي
 بورقا دانيلو مدرب أحد السعودي يسلم في ليلة رمضان

بورقا دانيلو مدرب أحد السعودي يسلم في ليلة رمضان

أشهر مدرب نادي أحد السعودي إسلامه بالتزامن مع حلول شهر رمضان 2023، وكشف نادي أحد السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مقطع مصور يظهر فيه مدربه وهو ينطق الشهادتين.

وأوضح نادي أحد السعودي في بيان له عبر حسابه على تويتر :«أعلن الروماني بورقا دانيلو..المدير الفني لفئة براعم 15 لكرة القدم..بنادي أحد اعتناقه الدين الإسلامي.. اليوم الإثنين.. إذ نطق الشهادتين.. داخل قاعة المركز الإعلامي بالنادي..وسط  حضور ممثل مكتب جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات..بمنطقة المدينة المنورة سعادة الأستاذ حيان بن مثنى اليافعي».  

 وجاء في بيان نادي أحد السعودي كذلك، على تويتر قوله : «من جانبه وجه دانيلو" شكره للجميع ولإدارة النادي وكافة منسوبيه، مبديًا سعادته بالانضمام إلى الأسرة الإسلامية، متمًا حديثه: أبعث كل الحب لجميع من هنأني».

​​​​​​​ويعتبر نادي أحد واحد من أقدم الأندية السعودية حيث تأسس في عام 1936 ميلادياً والموافق 1356 هجرياً، وقد حصل على لقب دوري الدرجة الأولى السعودي ثلاثة مرة على مدار تاريخه، بالإضافة إلى لقب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى.

ويشار إلى أن نادي أحد هو أحد الأندية السعودية الذي يلعب في الدرجة الثانية، ويشغل نادي أحد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودية برصيد 30 نقطة، وذلك بعد ختام الجولة الخامسة والعشرين من عمر منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية