رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج على قناة CBC

أعلنت قناة cbc مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023، من بطولة الفنان طارق لطفي، والذي يصنف ضمن فئة الأعمال الاجتماعية.

وحجز الفنان طارق لطفي مكانا لنفسه بين نجوم الصف الأول في موسم دراما رمضان خلال السنوات الأخيرة نظرا للموضوعات التي تتطرق لها أعماله.

وأبهر طارق لطفي جمهور الدراما المصرية خلال موسم دراما رمضان 2022 بدوره في مسلسل جزيرة غمام، والذي حصد العديد من الجوائز.

مواعيد مسلسل مذكرات زوج

تعرض حلقة جديدة من المسلسل يوميا الساعة 8:45 مساء، ويعاد المسلسل مرتين، الأولى الساعة 2:45 صباحا، والثانية الساعة 2:30 ظهرا.

يجسد الفنان طارق لطفي دور رؤوف حمدي الذي يعمل كمراقب جويًا في المطار، ومتزوج من الفنانة عائشة بن أحمد التي تعمل كمهندسة معمارية وهي مديرة لإحدى شركات الهندسة، ويدخل الثنائي في مشاكل وخلافات لا حصر لها.

يلجأ الزوج إلى طبيب نفسي الذي يدعى طائل يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، الذي يعاني من نفس المشاكل مع زوجته التي تجسد دورها سماء إبراهيم.

مسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وهناء الشوربجي وسماء إبراهيم ونهى عابدين وعمر الشناوي وسارة الشامي وهالة مرزوق وإدوارد، وهو من تأليف أحمد بهجت ومحمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج أروما وتامر مرتضى، ومن إخراج تامر نادي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011