رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل كامل العدد الساعة كام وعلى قناة إيه؟

مواعيد مسلسل كامل العدد الساعة كام وعلى قناة إيه؟

استطاعت الفنانة دينا الشربيني أن تحتل مكانها ضمن مسلسلات رمضان 2023، وعلى الرغم من بدء الحلقة الأولى قبل يومين من حلول الشهر المبارك، إلا أن الحرص على معرفة مواعيد مسلسل كامل العدد الساعة كام وعلى قناة إيه كان شديدًا من المشاهدين.

وتم الكشف عن مواعيد مسلسل كامل العدد والذي تقوم ببطولته دينا الشربيني بجانب شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

موعد مسلسل كامل العدد

وأما عن مواعيد عرض مسلسل كامل العدد التي أعلنت عنها منصة شاهد VIP الإلكترونية فهي الساعة 9 مساءً يوميَا وعلى مدار 15 يوم هي عدد حلقات العمل الفني الذي قام بكتابته يسر طاهر ورنا أبو الريش وأخرجه خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد

وفيما يتعلق بـ قصة مسلسل كامل العدد فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لأم تدعى ليلى تيمور تزوجت في سن صغير وأنجبت 4 أبناء من زوجيها التي انفصلت عنهما وجمعتها والدكتور أحمد مختار الذي يؤدي دوره شريف سلامة قصة حب.

تحاول دينا الشربيني في أحداث مسلسل كامل العدد أن تخفي حقيقة زواجها السابق وأبنائها عن الشاب الذي وقعت في حبه كي لا يؤدي ذلك إلى ابتعاده عنها ولكنها ليست وحدها الذي تخفي أسرارًا عنه فهو الآخر يكن سرًا لم يفصح عنه لها، وذلك في الإطار الكوميدي الاجتماعي الذي يمتاز به المسلسل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية