رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2023

مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2023

يهتم العديد من العاملين بالقطاع الهندسي بمعرفة مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2023، ومتى تبدأ وتنتهي حتى يتمكنوا من تحديد الساعة التي يمكنهم الذهاب بها لإنجاز المهام المختلفة.

تعمل العديد من المصالح الحكومية والشركات وغيرها من النقابات بمواعيد قد تختلف بعض الشيء في رمضان، لذا يحرص العديد على معرفة مواعيد العمل المقررة.


​​​​​​​

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2023

تعمل بعض الأماكن على تقليص عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان، كي تتناسب مع طبيعة الشهر، إلا أن هناك العديد من المصالح التي تعمل بذات النظام وأوقات العمل دون المساس بها.

وبالنسبة لمواعيد عمل نقابة المهندسين فتبدأ من الساعة 9:30 صباحًا، على أن تستمر حتى الساعة 2:30 ظهرًا من السبت إلى الأربعاء.

تحصل النقابة على إجازتها الأسبوعية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ليتم تعطيل العمل بالنقابة خلال اليومين السالف ذكرهما كما كان يتم الحصول عليها قبل رمضان.

ترعى نقابة المهندسين مصالح جميع المهندسين والعاملين في القطاع الهندسي، سواء كانت صرف المعاش والاستعلام عنه، أو الاشتراك في النقابة وغيرها من المهام المختلفة.

الجدير بالذكر، أن مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2023 تسري على المقر الرئيسي في القاهرة، إضافة إلى الفروع الأخرى المتواجدة على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.