رئيس التحرير أحمد متولي
 برامج مقالب رمضان 2023 والقنوات العارضة

برامج مقالب رمضان 2023 والقنوات العارضة

ننشر لكم في السطور التالية أسماء برامج المقالب في رمضان 2023، والمواعيد وقنوات عرضها، حيث يفضل الكثير من المشاهدين متابعة هذا النوع من الأعمال خلال الشهر الفضيل، إذ يجدوه مسليا ومتعا.

برنامج رامز جلال 

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2023 هو برنامج «نيفر إند» على قناة mbc مصر الذي يقدمه رامز جلال، في تمام الساعة 6:15 مساء بعد أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في اليوم التالي في تمام الساعة 8:00 صباحا،.

يحظي برنامج رامز جلال عدد كبير من المشاهدات والمتابعات في كل موسم من أحد برامجه التي تعرض في رمضان كل عام.

برنامج غيبوبة 

يعرض برنامج الغيبوبة ضمن أحد برامج المقالب في رمضان 2023، وتدور فكرته حول خداع الضيوف بأنهم أصيبوا بغيبوبة منذ 15 عام، ويعرض البرنامج عبر قناة 

«ah media production ENT»، وضمن ضيوف البرنامج نقششة، ومحمود السيسي، وخالد جواد، وأحد البلوجرز المصرية المشهورين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

برنامج كريزي تاكسي

يعرض برنامج كريسي تاكسي في رمضان 2023، للمرة الثالثة بعد نجاحة في الموسمين السابقيين، ويقدمه إبراهيم السمان، ويدور فكرة البرنامج حول إبراهيم السمان بأنه سائق التاكسي ويسير في الأمكان لخدمة الناس من خلال المقالب، ويتم عرضه على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت القاهرة.